Saturday, August 27, 2011

Encyclopedia.com

Encyclopedia.com و أكثر من 100 مصادر موثوقة ، بما في ذلك الموسوعات والمعاجم والمكانز مع الحقائق ، والتعاريف ، والسير ، والمرادفات ، ومفاتيح النطق ، وأصول الكلمة ، والمختصرات.

اجتماعيا الطب

أفغانستان

الاحترار العالمي

هجرة

الثورة الفرنسية

الأمم المتحدة

نظام الاحتياطي الفيدرالي

غش الأغذية

ساحة تيانانمن


نظام الاحتياطي الفيدرالي. يكيبيديا ، الموسوعة الحرة (المجال العام)
نظام الاحتياطي الفيدرالي
قاموس التاريخ الأميركي
الاحتياطي الفدرالي المصارف المركزية النظام نظام الولايات المتحدة. بدأ تأسيسها في عام 1913 ، للعمل في نوفمبر 1914. الإعداد لها ، على الرغم من تغير بعض الشيء منذ إنشائها ، لا سيما قانون المصارف لعام 1935 ، ظلت على حالها تقريبا. إنشاء هيكل لمجلس الاحتياطي الاتحادي والبنوك الإقليمية قانون 12 الاحتياطي الفيدرالي ، التي يشرف عليها مجلس الاحتياطي الاتحادي. كل بنك الاحتياطي... إقرأ المزيد

انظر أيضا :البنك المركزي الولايات المتحدة وزارة الخزانة مجلس الاحتياطي الاتحادي قانون السياسة النقدية


الموضوعات في الأخبار جديد!اشترك في آر إس إس
مقتل أسامة بن لادن من قبل القوات الاميركية في باكستان
2 مايو 2011

الأعاصير تدمر متعددة الدول الأميركية الجنوبية
28 أبريل 2011

لا أميل الرئيس أوباما لافتات ترتيب إلغاء اسأل لا أميل أخبر
ديسمبر 22 ، 2010

التشيلي مينر الانقاذ
أكتوبر 14 ، 2010

جيمي كارتر المشافي
أكتوبر 1 ، 2010

البيض أذكر
أغسطس 18 ، 2010


عرض جميع الموضوعات في الأخبار شعبية مواضيع أخرى
نظرية الكم
ضريبة الدخل
التوحد
أرض نقية البوذية
حفلة شاي بوسطن
كورتيس ، هيرنان
البرانس
حمض البوريك
حماية البيئة
كارتر الأسرة
كاروسو ، إنريكو
الأم البديلة
الفنون العسكرية
برشلونة
ليوناردو دا فينشي
سباق الخيل
الأتروبين
الدردنيل
Vercingetorix
فترة العصر الجوراسي

بحث أكثر من 100 الموسوعات والقواميس :

بحث
حول Encyclopedia.com

مكتبة الانترنت الوزراء والبحوث موقع ويب ، Encyclopedia.com يضع الملايين من المواد من بعض المطبوعات في العالم وأكثرها حجية يحظى باحترام كبير في متناول يدك.

A الموسوعة الحرة على الانترنت ، ورئيس الوزراء Encyclopedia.com ميزات عناوين مثل موسوعة كولومبيا ، موسوعة أكسفورد العالمية ، و موسوعة من سيرة العالم.

بالاضافة الى ذلك ، لدينا مجموعة القاموس على الانترنت هو أداة بحث لا تقدر بثمن مع معلومات شاملة بدءا من الأغراض العامة قاموس الجيب أوكسفورد الإنكليزية الحالية ، على الشروط العلوم الاجتماعية في قاموس علم النفس ، والتعاريف ذات الصلة بالصحة والتغذية في قاموس التغذية .

Encyclopedia.com عروض الملايين من المواد الحرة والصور والحقائق ، والسير جنبا إلى جنب مع معلومات حول مواضيع مثل الفنون والعلوم ، والرياضة والطب والمحاسبة ، والإدارة. Encyclopedia.com مثالية مرجعا على الانترنت للباحثين والطلاب والمعلمين والمهنيين على حد سواء.

بحاجة الى مزيد من البحث؟

الحصول على المواد ذات مصداقية من مصادر موثوقة في البحث HighBeam :

أرشيف الصحف
مجلة العودة القضايا
المجلات الأكاديمية
المجلات الطبية
المجلات التمريض
علم النفس المجلات
يستعرض الكتاب
وأكثر!
مدعوم من قبل :

المتوفرة في مكتبتنا البحث على الانترنت الموسوعات

موسوعة كولومبيا (الطبعة السادسة) : ان حجية ، قاموس اللغة الإنجليزية تحتوي على أكثر من 51000 الموضوعات ، وموسوعة كولومبيا يقدم حقائق موثوق بها والمعلومات التي يمكن الاعتماد عليها. لأن أكثر من 200 من المحررين والمستشارين الأكاديمية تسعى لعمق ودقة في كل طبعة من أقدم والموسوعة باللغة الانجليزية معظم الجليلة في العالم ، ومواضيع هذه الموسوعة ، تكون وافية وواضحة.

الموسوعات الطبية : الموسوعات الطبية على الانترنت هي المورد الأساسي للأطباء والمعلمين والطلاب. مكتبة الموسوعات الطبية المجانية في Encyclopedia.com يحتوي على مجموعة متنوعة من الموارد الموثوق بها التي تغطي الحالات الطبية ، والأعراض الطبية ، والأسباب الطبية للمشاكل المتصلة بالصحة.

الموسوعات الكمبيوتر : مكتبة على شبكة الإنترنت من الموسوعات الكمبيوتر موردا جديرا بالثقة سواء كنت تبحث عن البحث المتعمق أو التعلم عرضا عن تكنولوجيا الكمبيوتر. الموسوعات الكمبيوتر وتشمل موضوعات مثل علوم الكمبيوتر ، وعلوم الكمبيوتر والهندسة ، وعلوم الحاسب الآلي والتكنولوجيا.

الموسوعات العلمية : Encyclopedia.com 'ق مكتبة على شبكة الإنترنت من الموسوعات العلمية تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع من الأحياء ، علم النفس ، والكيمياء إلى الدين والاكتشافات العلمية. الموسوعات العلمية لدينا على الانترنت للأطفال ومساعدة كبيرة لمشاريع البحوث المدرسية والتجارب العلمية.

المتوفرة في مكتبتنا البحث على الانترنت قواميس

قاموس وبستر العالمي الجديد : ويقوم هذا القاموس على الإنترنت في الإصدارات المطبوعة من ميريام وبستر القواميس ، والتي تم استخدامها من قبل الطلاب والمهنيين منذ 1847. النسخة الإلكترونية من قاموس ويبستر العالمي الجديد يشمل الابتدائي A - Z إلى قائمة من التعريفات ، بما في ذلك الكلمات والعبارات الأجنبية ، والأسماء السيرة الذاتية والاختصارات للكلمات ، ومئات الأسماء الجغرافية.

قواميس الجيب : للحصول على أكثر من 150 عاما ، وقد تم القواميس من جامعة أوكسفورد مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين مجموعة متنوعة من القاموس. الإصدارات الإلكترونية من هذه القواميس ، بما في ذلك قاموس الجيب أوكسفورد الإنكليزية الحالية و مكنز الجيب أوكسفورد الإنكليزية الحالية هي من السلع الاساسية في التعليم والعمل.

القواميس الطبية : القواميس الطبية على الانترنت هي بعض من أهم المصادر للحصول على معلومات السمعة الطبية والصحية على شبكة الانترنت. Encyclopedia.com وبعض القواميس الطبية الأكثر شمولا ، بما في قاموس الغذاء والتغذية وقاموس علم النفس. القواميس الطبية والصحية لدينا والبيولوجية التعاريف ، والحقائق والمصطلحات الطبية والاختصارات الطبية في مفردات طبية كاملة.

قاموس علم الأحياء : الأحياء قاموسنا على الانترنت هو كتاب مرجعي شامل مع أكثر من 4700 تعريفات البيولوجية للطلاب البيولوجيا في المدرسة الابتدائية من خلال الجامعات الذين يبحثون عن المساعدة في حل الواجبات المدرسية. هذا القاموس يتضمن عبارات البيولوجيا ، والتسلسل الزمني من الاكتشافات الهامة ، الاختصارات البيولوجية ، والسيرة الذاتية مقالات حول العلماء كبرى.

القواميس أكثر العلوم : إن مجموعة واسعة من قواميس العلوم الانترنت في Encyclopedia.com تغطي مجموعة واسعة من المصطلحات العلمية. لدينا مصنع قاموس العلوم تغطي مواضيع مثل النباتات والزهور. لدينا الكيمياء والفيزياء والقاموس مئات التعريفات العلمية. التعلم عن الفقاريات واللافقاريات في القاموس لدينا من علم الحيوان ، وتعلم مصطلحات الطقس والتعاريف الواردة في معجم الطقس . قواميس العلوم هي مصدر كبير للمعلومات عن سمعة الجميع من طلاب وأساتذة فروضهم التحضير لدروس العلم.

المقالات الحالية وأرشفتها للبحث احتياجاتك

Encyclopedia.com توفر المواد الحالية والمؤرشفة من أكثر من 6500 مراجع موثوق بها والمنشورات ، بما في ذلك الصحف والمجلات ، والمجلات. البحث في الموقع يسمح لك العثور على مادة الدقيق كنت تبحث عن أبحاثنا في أرشيف الإنترنت من مقالات على الشبكة أكثر من 80 مليون جنيه. هذا المقال هو البحث في المحفوظات مثالية للطلاب الذين يبحثون عن الوظائف المدرسية والمعلمين الراغبين في مواكبة المعلومات الحالية ، ورجال الأعمال يتطلعون إلى اكتساب ميزة.

موقعنا على الانترنت مكتبة ميزات المواد والقضايا مرة أخرى من صحف مثل صحيفة واشنطن بوست ، شيكاغو تريبيون ، و بوسطن غلوب . لدينا أيضا الملايين من المقالات من المجلات الأكاديمية مثل المجلة الدولية لعلم الاجتماع المقارن ، مجلة أبحاث في التربية في مرحلة الطفولة ، و مجلة الجمعية الطبية الوطنية . بالاضافة الى ذلك ، جمع مجلتنا والمجلات مثل الايكونومست ، نيوزويك ، مجلة هاربر ، بزنس ، و مجلة علم النفس التطوري ، جنبا إلى جنب مع الملايين من البيانات الصحفية وكالات الأنباء.

الشركاء Encyclopedia.com مع المحتوى وشبكات الدعاية ، بما في ذلك :

0 comments:

Post a Comment

Everyday Health Editors' Product Review Blog

Reuters: Business Travel

MedicineNet Nutrition, Food and Recipes General

Pages

MedicineNet Diet and Weight Management General

Frommer's Deals and News

Behind the Guides

Media Releases: News Desk

About.com Day Trading

Frommers.com Cruise Blog

Arthur Frommer Online

Dictionary.com Word of the Day

The Full Feed from HuffingtonPost.com